وصفات جديدة

ماكدونالدز قد تبيع القهوة المعبأة قريباً

ماكدونالدز قد تبيع القهوة المعبأة قريباً


انتبه ، Dunkin 'Donuts و Starbucks - Mickey D's قادم للجماهير المحبة للقهوة

يبدو أن ماكدونالدز تريد تناول قطعة من فطيرة Dunkin 'Donuts' و Starbucks - تظهر التقارير الجديدة ذلك قدم ماكدونالدز علامة تجارية بسبب علامتها التجارية الخاصة من حبوب البن الكاملة والمطحونة ، مما أثار شائعات جديدة بأنها ستبيع قريبًا القهوة المعبأة في المتاجر.

تم تقديم الادعاء في 18 سبتمبر ، وفقًا لتقارير بورصة ناسداك ، ولكن حتى الآن ، لم يؤكد أحد ما تخطط شركة ماكدونالدز للقيام به. قال المتحدث باسم Danya Proud لـ NASDAQ ، "كما تعلم ، نحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة ومثيرة للبقاء على صلة بعملائنا وأن نكون في المكان الذي يريدون منا أن نكون فيه ... [لكن] نسجل الكثير من العلامات التجارية. هذا لا شيء جديد بالنسبة لنا ".

قد لا يكون مفاجئًا أن ماكدونالدز تريد أن تشارك في اللعبة ، مع الأخذ في الاعتبار مدى جودة بيع مجموعة قهوة Dunkin 'Donuts في المتاجر ومحلات السوبر ماركت. تبلغ قيمة صناعة القهوة المعبأة حوالي 5.6 مليار دولار ، وأفاد 56 في المائة من الأمريكيين أنهم اشتروا القهوة من السوبر ماركت في عام 2011. (وهذا كثير جدًا مقابل كل تلك المشروبات ، أيها الرجال). لمجرد منع المنافسين من بيع نفس القهوة في المتاجر. هل سنرى الأقواس الذهبية بجوار علامتنا التجارية دانكن وستاربكس على الرفوف؟ سيخبرنا الوقت.


قائمة قهوة ماكدونالدز الكاملة ، مرتبة

عندما يتعلق الأمر بالقهوة ، لديك الكثير من الخيارات (duh). وبينما قد تكون من النوع الذي يلجأ إلى ستاربكس (أو دانكن) (أو تيم هورتون) (أو أينما) دون إخفاق ، غالبًا ما يتم تجاهل ماكدونالدز كأحد خيارات الانتقال الخاصة بك. لا تأتي قهوة McDonald's McCaf & eacute في العديد من الأشكال فحسب ، بل إنها أيضًا موجودة تمامًا كواحدة من أفضل خدمات الكافيين السريعة التي تتوقف في جميع أنحاء & mdash. هناك أيضا. لذا ، بالتأكيد ، نعم ، حافظ على ذلك مع PSLs و Frapps و Coolattas وما إلى ذلك ، لكن لا تنس قهوة McD's عندما يتعلق الأمر بصباحك.

أوه! وبالمناسبة ، ها هم جميعًا! مرتبة من الأسوأ إلى الأفضل. من شخص يشرب الكثير من القهوة. أحب كثيرا. استمتع!

على الرغم من حقيقة أن هذه الفراولة والرائحة مليئة بالسكر (الكريمة المخفوقة! رذاذ الشوكولاتة!) ، حلاوتها تترك شيئًا مرغوبًا فيه. لقد تشاورت مع شخص على دراية جيدة بمشروبات القهوة المثلجة اللذيذة (رجل يشرب فينتي موكا فراب أسبوعيًا ، tbh) وقال إنه سيفعل أبدا مع هذا المشروب.


ماكدونالدز تبيع قهوة ماك كافيه المعبأة في محلات البقالة

تحرك ، ستاربكس. تضع ماكدونالدز قهوة مكافيه المعبأة في محلات البقالة العام المقبل.

بمساعدة Kraft Foods ، ستقوم شركة الهامبرغر العملاقة بطرح أكياس من القهوة المطحونة والحبوب الكاملة ، بالإضافة إلى كبسولات من كوب واحد ، للتنافس مع سلاسل الوجبات السريعة بما في ذلك Dunkin Donuts و Starbucks التي تبيع القهوة المعبأة في مواقع البيع بالتجزئة.

بدأت ماكدونالدز وكرافت في اختبار القهوة المعبأة في عدد قليل من محلات السوبر ماركت في وقت سابق من هذا العام ، على أمل الاستفادة من سوق التجزئة للقهوة الأمريكية الذي يزيد عن 11 مليار دولار.

قال جريج واتسون ، نائب الرئيس الأول ، ابتكار قائمة الطعام في الولايات المتحدة في ماكدونالدز: "نحن ندرك أن هناك طلبًا كبيرًا على الخيارات المنزلية ، وقد حققنا نجاحًا كبيرًا مع قهوة مكافي في المطاعم".

ماكدونالدز ، ومقرها في أوك بروك ، إلينوي ، تعمل على تحسين عروض القهوة منذ تقديم علامتها التجارية مكافي في عام 2009. قدمت سلسلة الوجبات السريعة المشروبات المتخصصة الشهيرة مثل Pumpkin Spice Lattes و Frappes و Caramel Mochas.

قالت ماكدونالدز العام الماضي إن مبيعاتها من القهوة ارتفعت بنسبة 70٪ منذ إطلاق مكافي.

معبأة في أكياس 12 أونصة ، سيتم تقديم ماك كافيه مطحونة في تحميص ممتاز ، وخلطة إفطار ، وشواء فرنسي ، وكولومبي ، ومشوي منزوع الكافيين ممتاز ، وفانيليا وبندق فرنسية بالإضافة إلى حبة كاملة محمصة فرنسية. لم تكشف السلسلة عن الأسعار.


المتنافسون

الأفضل في هذه الفئة: Maxwell House هو أفضل نكهة للباقة ، ولا يزال بأسعار معقولة للغاية
المتسابق الثاني في السباق: Cafe Bustelo ، الذي يأتي ، في شكل عبوة مفرغة من الهواء ، كخيار أرخص & # x2014 فقط لا تتوقع أن يقف أمام الميكروويف.

فولجر & # x2019s
مزيج المنزل
السعر / رطل: 6.20 دولار
السعر / الوحدة: 3.99 دولارًا أمريكيًا لحوض 10.3 أونصة

من المخادع صنع قهوة مع Folger & # x2019s من حوض بلاستيكي ، لكنني فعلت ذلك ، وكانت النتائج صالحة للشرب تمامًا. تتميز القهوة المعلبة بثقلها لدرجة أن القهوة المعبأة الأكثر قتامة فقط هي التي تحققها ، وغالبًا ما يكون ذلك على حساب النكهة. Folger & # x2019s داكن بدرجة كافية لإخفاء النكهات المشتتة للانتباه ، رقيقة بما يكفي لعدم تغطية المريء بالأرضيات الطينية ، وبالتالي فهي رخيصة جدًا. تقدر الملصق أنه يحتوي على 60 حصة & # x2014 أنا أجعل قهوتي قوية إلى حد ما ، لذلك قد لا تصل إلى 60 ، لكنني أراهن أنه & # x2019d تدوم لمدة أسبوعين أو نحو ذلك ، والتي بسعر 8 دولارات شهريًا أرخص من Netflix. يشبه إلى حد كبير قهوة لذيذة ، يتمتع Folger & # x2019s بنكهة تعتمد بشكل كبير على درجة حرارة الشرب المناسبة & # x2014it يعاقب عندما يكون فاترًا. الميكروويف يعيدها تقريبًا إلى المكان الذي يجب أن تكون فيه ، تقريبًا ، ولكن مع وجود مثل هذا الحوض الكبير هناك & # x2019s لا يوجد سبب لعدم إصلاح نفسك مرة أخرى.

ماكسويل هاوس
أصلي
السعر / رطل: 5.83 دولار
السعر / الوحدة: 4.19 دولار لعلبة 11.5 أونصة

شرب والداي Hazelnut Maxwell House طالما يمكنني تذكره ، واستخدموا العلب المعدنية الفارغة لتخزين إسفنج Ajax وأشتات سقيفة الأدوات. نتيجة لذلك ، كان لدي دائمًا مكان لطيف للقهوة المعلبة ، ولا سيما Maxwell House ، ولكن من القهوة المعلبة التي تذوقتها ، كانت الأفضل. Maxwell House غير معقد تمامًا ، ومن الصعب وصفه بقدر كبير من التحديد. إنها قهوة بداية معقولة تمامًا (ورخيصة جدًا) & # x2014 ، أي قهوة تبدأ اليوم بـ & # x2014 وواحدة لا تضحي بالنكهة من أجل القدرة على تحمل التكاليف. يتحول قليلاً عندما يبرد ، ويأخذ مذاقًا مريرًا ، لكن الشارب سريعًا مع كوب صغير يجب أن يحصل على ما يرام. تحذير واحد: لا تستخدم ميكروويف Maxwell House & # x2019t وتوقع أن تستمتع بما يخرج منه مذاق لا لبس فيه مثل قهوة الطائرة ، والتي في التسلسل الهرمي الكبير للقهوة المجانية تحتل مباشرة أقل من قهوة غرفة الفندق التي تقدم خدمة فردية. بالنسبة للسعر ، حتى البخيل القهوة مثلي سيقول أنه يجب عليك فقط صنع وعاء جديد.

السد الكامل o & # x2019 المكسرات
نيويورك روست
السعر / رطل: 8.82 دولار
السعر / الوحدة: 5.79 دولار لعلبة 10.5 أونصة

تصمم Chock Full o & # x2019 Nuts نفسها على أنها قهوة مدينة نيويورك المثالية. لا علاقة لقهوة مدينة نيويورك المثالية بالعلامة التجارية بقدر ما لها علاقة بنقطة البيع وعربة القهوة # x2014a التي لا اسم لها في زاوية مانهاتن & # x2014 لكنها العلامة التجارية الوحيدة للقهوة التي أعرفها لتقديم ثلاثة أصناف متميزة من نصف كافيه. تقترب تكلفة الرطل من القهوة المعبأة ، مما يجعلها صفقة مشكوك فيها بين العلامات التجارية المعلبة. Chock Full o & # x2019 Nuts له تأثير الالتصاق بالأسنان لقهوة الهندباء الجيدة دون احتواء الهندباء ، على ما أعتقد. نكهته لها مسحة من الخبز المحترق وطعم لاحق يجعل زوايا فمي تنخفض بشكل لا إرادي. إنه بارد غير صالح للشرب ، لكن لا تحاول شرب مكسرات مسخنة بالكامل. هذه هي طفاية حريق القهوة & # x2014in حدث كارثة أنت & # x2019 سوف تكون سعيدًا بوجودها ، لكنها & # x2019s ليست لتفجير شمعة.

Caf & # xE9 du Monde
القهوة والشيكوريا
السعر / رطل: 10.66 دولار
السعر / الوحدة: 9.99 دولارًا أمريكيًا لعلبة سعة 15 أونصة

يعتبر Caf & # xE9 du Monde ، مثل Chock Full o & # x2019 Nuts ، خيارًا أسلوبيًا بقدر ما هو خيار تذوق الطعام ، وكلاهما يتطلب بئرًا عميقًا من التعريف الثقافي للمعدة بشكل منتظم. تم استخدام الهندباء تاريخياً كبديل للقهوة وكذلك كعامل منكه ، وترتبط قهوة الهندباء في الولايات المتحدة ارتباطًا وثيقًا بثقافة القهوة في نيو أورلينز. تم تسمية Caf & # xE9 du Monde باسم حامل القهوة الفعلي في نيو أورلينز الذي كان يعمل منذ ستينيات القرن التاسع عشر ، وقد يكون المنتج المحلي الأكثر شهرة لقهوة الهندباء ، إن لم يكن المنتج الوحيد. يمكن أن يشتمل القطيفة الأيقونية على وصفة لـ caf & # xE9 au lait ، مشروب قهوة الهندباء التقليدي الذي يباع في IRL Caf & # xE9 du Monde نظرًا لمعايير اختبار طعم القهوة هذا ، والمخاوف العملية لشارب القهوة في المنزل بدون القدرة أو الرغبة في غلي الحليب كل صباح لمجرد معدة قهوتهم ، شربتها سوداء. قد يكون هذا خطأ. نكهة الهندباء مثيرة للاهتمام ، وحتى ممتعة في البداية ، لكن الرومانسية اختفت بالنسبة لي بعد حوالي دقيقتين. كان لدي رد فعل جسدي مشابه لـ Chock Full o & # x2019 Nuts ، وجهي يتلوى بشكل لا إرادي إلى ما أشعر بأنني مجبر على تسميته بـ Chicory Frown. ساءت هذه الحالة مع تبريدها ، لكن قهوة الهندباء السوداء الباردة لا تقارن بقهوة الهندباء في الميكروويف. بعد رشفة واحدة سكبتها في الحوض. الهندباء لها أتباعها ، لكنني أخشى أن الذوق ليس من الذوق الذي يمكنني اكتسابه.

Caf & # xE9 Bustelo
السعر / الرطل: 6.38 دولار (5.58 دولار لكل رطل من عبوة الفراغ)
السعر / الوحدة: 3.99 دولارًا أمريكيًا لعلبة سعة 10 أونصات (3.49 دولارًا أمريكيًا لحزمة فراغ سعة 10 أونصات)

تعتبر Caf & # xE9 Bustelo من الناحية الفنية أرخص قهوة في هذه القائمة لأنها تُباع في كل من العلبة والطوب المعبأ بالفراغ ، ولكن في العلبة هي الثالثة فقط أرخص ، بعد Maxwell House و Folger & # x2019s. على عكس أنواع القهوة الأخرى قيد الدراسة ، فإن Caf & # xE9 Bustelo عبارة عن قهوة إسبريسو ، وهي أرق بكثير من أرضية التنقيط. هذا ، بالإضافة إلى التحميص الغامق لحبوب القهوة ، يجعلها قهوة احتساء قوية. لقد قمت بترشيح صبتي مرتين لتجنب الكثير من طمي القهوة ، لكن النكهة كانت غير منقوصة. مذاقها مثل أي قهوة أخرى مصنوعة من ضعف القهوة المطحونة ، ويتم إعادة تسخينها بشكل معقد. إن Caf & # xE9 Bustelo هو حقًا قهوة زيت المحرك ، والتي ليست بالضرورة علامة ضدها & # x2014it & # x2019s من المحتمل أن تحرق حفرة حتى من خلال مخلفات لا تنسى ، وستدفعك بقوة إلى الساعتين إلى الثلاث ساعات القادمة من حياتك. هذا ليس لضعاف القلوب (على محمل الجد ، أنا أعاني من خفقان وأنا أكتب هذا) ولكن في النهاية صالح للشرب.


سوف تبيع McDonald & # 8217s أكياس قهوتها قريبًا (ثم إذا كان الجو حارًا جدًا ، فسيكون خطأك)

شكرا لزيارة Consumerist.com. اعتبارًا من أكتوبر 2017 ، لم يعد Consumerist ينتج محتوى جديدًا ، ولكن لا تتردد في تصفح أرشيفاتنا. هنا يمكنك العثور على مقالات بقيمة 12 عامًا حول كل شيء بدءًا من كيفية تجنب عمليات الاحتيال المراوغة إلى كتابة رسالة شكوى فعالة. تحقق من بعض أفضل النتائج أدناه ، واستكشف الفئات المدرجة على الجانب الأيسر من الصفحة ، أو توجه إلى CR.org للحصول على التقييمات والمراجعات وأخبار المستهلك.

سوف تبيع McDonald & # 8217s أكياس قهوتها قريبًا (ثم إذا كان الجو حارًا جدًا ، فسيكون خطأك)

تقوم McDonald & # 8217s بنشر الأخبار إلى وسائل الإعلام على نطاق واسع ، بما في ذلك Associated Press ، والتي ستختبر بيع مجموعة من أصناف القهوة المطحونة والمعبأة الكاملة بدءًا من العام المقبل.

سيتم بيع الأكياس في محلات السوبر ماركت ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى في عام 2014 ، والتي قد تشمل أو لا تشمل مطاعم ماكدونالدز الفعلية. & # 8217ll أيضًا يختبر حصص الكوب الواحد ، على الأرجح شيء يناسب Keurig أو غيرها من مصانع الجعة المنفردة /

لم تقل الشركة & # 8217t بالضبط متى وأين ستبدأ القهوة في الظهور بكميات كبيرة ، لكنها في العام الماضي ظهرت لأول مرة في أكياس 12 أونصة من قهوة McCafe في كندا والتي تباع بحوالي 7 دولارات.

ابقوا أعينكم مقشرة في عام 2014 ، أيها الناس ، وأرسلوا لنا خطاً إذا بدأت في رؤية قهوة Mickey D & # 8217s تظهر في المتاجر.

هل تريد المزيد من أخبار المستهلك؟ قم بزيارة منظمتنا الأم ، تقارير المستهلكين، للحصول على أحدث المعلومات حول عمليات الاحتيال وعمليات الاسترداد ومشكلات المستهلكين الأخرى.


ماكدونالدز تبتعد عن McFlurry لأي شخص يعتقد أن الملعقة كانت قشة

حسنًا ، لكن لماذا هل تبدو الملعقة كأنها قش؟ أجاب ماكدونالدز ذلك أيضًا.

فقط لأن شيئًا ما يشبه البطة لا يعنيه & aposs هو بطة. كما يقول المثل القديم ، يجب أن يسبح أيضًا مثل البطة والدجال مثل البطة. لذا ، نعم ، قد يبدو هذا الشيء الذي يدفعه McDonald & aposs في McFlurry كأنه قشة (وإن كانت غير عادية ذات قمة مربعة) ، ولكن كما اكتشف العديد من العملاء بالطريقة الصعبة ، فإنه لا يمتص مثل قشة & # x2014 التي عادة ما تكون حول الوقت أدركوا ذلك & aposs في الواقع ملعقة.

الارتباك الذي يحيط بملعقة McFlurry والشكل الغريب للحفر قديم قدم الملعقة نفسها تقريبًا: وفقًا لاتجاهات Google ، فإن عمليات البحث عن & quot لماذا تبدو ملعقة McFlurry مثل قش؟ & quot ؛ بلغت ذروتها في عدة مناسبات: 2013 و 2015 و 2016 و 2018 و 2020 . على ما يبدو ، إنه درس لم يتعلمه المجتمع عمومًا بالكامل. حتى الآن ، تتدخل McDonald & aposs نفسها & # x2014 وتقدم McFlurry مجانيًا للمساعدة في قفل الإجابة في ذاكرة الجميع.

للترويج لـ 3 مايو لإطلاق Caramel Brownie McFlurry ، في 4 مايو ، يقول McDonald & aposs إنهم سيعطون واحدة من McFlurrys الجديدة مجانًا لكل من اعتقد أن الملعقة كانت قشة. حسنًا ، الجميع. & quot لاسترداد الحجم العادي المجاني Caramel Brownie McFlurry & quots ، ما عليك سوى مسح رمز العرض في تطبيق McDonald & aposs & quot ، ثم الحصول على الحلوى المجمدة من مطاعم ماكدونالدز المحلية المشاركة ، دون الحاجة إلى الشراء. كصفقة جانبية ، يمكن للعملاء أيضًا الحصول على واحدة مجانًا من 3 إلى 9 مايو بحد أدنى 15 دولارًا للشراء على McDelivery مع Uber Eats.

قد يبدو كل هذا رائعًا ، لكنه لا يزال لا يجيب على السؤال الكبير: لماذا هل تبدو ملعقة McFlurry مثل القش؟ لذلك ، أصدرت McDonald & aposs مقطع فيديو مدته 41 ثانية على YouTube مع دليل مرئي للإجابة. & quot الافتتاح المجوف الموجود أعلى ملعقة McFlurry يخدم غرضًا مهمًا للغاية! & quot أخبرني McDonald & aposs عبر البريد الإلكتروني. & quot بعد إضافة الطبقة الكريمية اللذيذة والرائعة إلى كوب McFlurry الخاص بك ، يقوم أفراد الطاقم لدينا بتوصيل الملعقة بآلة تمزج بين مكونات الفانيليا الناعمة واللذيذة معًا ، مما يضمن وجود كمية مثالية من الإضافات المفضلة لديك في كل منها لدغة. & quot بعبارة أخرى ، قبل أن تكون الملعقة عبارة عن ملعقة ، إنها & amp ؛ أداة مزج.

إنه & aposs في الواقع بارع جدًا: لولا ملحق الملعقة التي تستخدم لمرة واحدة ، فسيتعين تنظيف جهاز الخلط بعد كل استخدام ولكن بفضل الملعقة القابلة للفصل ، يبقى & quotmess & quot مع الملعقة (التي سيحتاجها العملاء على أي حال) ويترك المتجر كجزء من McFlurry الخاص بك الذي سيكون حتما نظيفًا. & quot؛ تم اختراع ملعقة McFlurry بواسطة موظف في أحد موردي McDonald & aposs ، Flurry International ، في عام 1995 ، ويوضح ماكدونالد وأبوس. & quot منذ ذلك الحين ، كان تصميم ملعقة McFlurry جزءًا مميزًا من تجربة الحلوى والحلوى! & quot

بالطبع ، هذا يطرح السؤال ، إذا كانت الملعقة تشبه المصاصة بالفعل ، وهي مجوفة مثل المصاصة ، فلماذا لا تجعل & quotspoon & quot مفتوحًا عند كلا الطرفين بحيث يمكن أن تتضاعف كقشة؟ سألت ماكدونالد آند أبوس عما إذا كان هذا شيئًا قد فكروا فيه: & quot ؛ نعتقد أن ماكفلوري الكريمي الخاص بنا من الأفضل الاستمتاع به بالملعقة. بعض الإضافات من McFlurry كبيرة جدًا وقد تشكل خطرًا على السلامة باستخدام القش. & quot


تتفوق فرابي على فرابتشينو حسب الذوق والسعر

تقديرات من أسعار قائمة الوجبات السريعة تشير إلى أن Frappe تظل صفقة أفضل من Frappuccino. يتراوح سعر رقائق الموكا أو الكراميل أو الشوكولاتة من 2.39 دولارًا أمريكيًا للصغير إلى 3.39 دولارًا أمريكيًا للحجم الكبير. في هذه الأثناء ، في ستاربكس ، يدير موكا أو كراميل أو فراولة وكريم فرابتشينو في أي مكان من 3.75 دولار إلى 4.95 دولار ، حسب الحجم. ولكن للقول إن ماكدونالدز فرابيه مثل فرابتشينو ستاربكس ، أرخص فقط ، ثم يحتاج فرابيه إلى إجراء اختبارات التذوق الخاصة به. ربما من المدهش أن يقوم Frappe بذلك بالضبط.

حتى موال ستاربكس مخلص في مراجعات جيجي اضطررت إلى إعطاء نقاط ماكدونالدز مقابل Frappe في عام 2010. كان الاتساق أكثر سلاسة وأفضل من إصدار Starbucks ، على الرغم من أن Frappuccino كان يحتوي على نكهة قهوة أكثر. مقهى أمي أعلن أن Frappe يشبه اللبن المخفوق أكثر من كونه مشروب قهوة ، لكن حلاوة المشروب الفائقة والغنى مقارنةً بنسخة Starbucks استحوذت عليها. ربما ليس من المفاجئ ، بعد كل شيء ، أن أحد أفضل خبراء اللبن المخفوق في العالم - حسنًا ، خبراء "الهز" - قد حصل على Frappe بشكل صحيح.


شاي ماكدونالدز الحلو

أنا أعلم ، إنه مجرد شاي. الشاي والسكر ، عادي وبسيط - ربما أسهل وصفة على وجه الأرض. لكنني تلقيت الكثير من الطلبات لاستنساخ وصفة شاي ماكدونالدز الحلو لدرجة أنني اعتقدت أن الوقت قد حان للاختراق. كل ما تحتاجه لاستنساخ شاي مثل Mickey D هو عدد قليل من أكياس شاي ليبتون ذات الحجم القياسي وطريقة لغلي 2 ليتر من الماء. يوجد كوب كامل من السكر هناك ، لذلك هذا الشاي حلو جدًا إذا شربته مباشرة. يقدم ماكدونالدز الأشياء الحقيقية من إبريق بدرجة حرارة الغرفة إلى فنجان مملوء بالثلج في الأعلى. سيؤدي ذلك إلى تخفيف الشاي في بضع دقائق فقط حتى لا يكون حلو المذاق.

هذه الوصفة متوفرة في

احصل على هذا

_الأساسية

1. اترك الماء ليغلي على نار عالية.

2. عندما يصل الماء إلى درجة الغليان ، ارفعه عن النار وأضف أكياس الشاي وقم بتغطية القدر. اترك الشاي ينقع لمدة ساعة ، ثم أزل أكياس الشاي.

3. أضف كوبًا واحدًا من السكر إلى إبريق سعة 2 لتر ، ثم أضف الشاي. يحرك المزيج حتى يذوب السكر. صب الشاي في كوب مملوء بالثلج للتقديم.


استراتيجيتنا

نحن نتعامل مع المصادر المسؤولة بشكل شامل ، مع الأخذ في الاعتبار تأثيرنا على الكوكب ، وسبل عيش الأشخاص الذين ينتجون طعامنا ، والمجتمعات التي يعيشون فيها ورفاهية الحيوانات التي نعتمد عليها.

نريد أن نتأكد من أن برامج المصادر المستدامة لدينا تؤدي إلى نتائج دائمة وذات مغزى بشأن القضايا الحاسمة للأشخاص والحيوانات والبيئة وأعمالنا. تلهم هذه الرؤية تركيزنا على مجالات التأثير التالية ذات الأولوية:

    تعزيز صحة ورعاية الحيوانات

لقد وضعنا معايير لمصادرنا وانخرطنا بشكل وثيق مع سلسلة التوريد الخاصة بنا لضمان دعمها. للحفاظ على سلسلة توريد شفافة ومسؤولة ، نطلب من جميع موردينا الامتثال لمدونة قواعد سلوك موردي ماكدونالدز (PDF - 1.4 ميجا بايت) ، والتي تحدد قيمنا وتوقعاتنا لحقوق الإنسان وبيئة مكان العمل وسلامة الأعمال.


اختبارات ماكدونالدز لبيع القهوة في محلات السوبر ماركت

اقترحت يوم الإثنين أن العرض الترويجي الحالي لأخذ عينات قهوة McCafé قد يكون مقدمة لاختبار قهوة McCafé المعبأة في أكياس في البيع بالتجزئة. قالت McDonald’s و Kraft Foods Group العام الماضي إن الاختبارات ستبدأ في 2014. لكنني علمت منذ ذلك الحين أن مبيعات التجزئة بدأت بالفعل بهدوء في مواقع مختارة.

تختبر ماكدونالدز القهوة المعبأة في أكياس ، كما هو الحال في كندا ، بالإضافة إلى الأكواب التي تُقدم لمرة واحدة.

واحد هو سوبر ماركت Wegmans في Mechanicsburg ، بنسلفانيا.، بالقرب من هاريسبرج ، حيث يتم تمثيل العلامة التجارية McDonald’s McCafé بشكل جيد حاليًا في ممر القهوة. ولكن بالإضافة إلى القهوة المحمصة الممتازة المطحونة ، المطحونة بريكفاست روست ، فرنش روست و ديكاف بريميوم يتم تقديم القهوة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون القهوة المنكهة ، أفانيلا-تتوفر نكهة Premium Roast.

هذه القهوة المعبأة في أكياس - كلها مطحونة - بسعر 7.29 دولار. هذا أعلى قليلاً من 6.99 دولار كندي (الآن حوالي 6.32 دولار أمريكي) حيث يبلغ 12 أوقية. تم تسعير كيس مكافي عند تقديمه في كندا.

لكن ماكدونالدز أيضًا تختبر الاهتمام بـ أكواب خدمة واحدة، أيضا. يتم تقديم مزيج Premium Roast و Decaf و Vanilla McCafé في Wegmans في K-cups ®. في Wegmans في Mechanicsburg ، يبلغ سعر الصناديق المكونة من 12 قطعة من أكواب McCafé التي تُستخدم مرة واحدة 7.49 دولارًا. كما ورد هنا سابقًا ، يقول الباحث Mintel إن سوق الكبسولات الفردية كانت تبلغ قيمتها 3.1 مليار دولار في الولايات المتحدة العام الماضي ويمكن أن تمثل 50 ٪ من مبيعات القهوة بحلول عام 2018. وبلغ إجمالي سوق القهوة 11.7 مليار دولار ، وفقًا لـ MarketWatch.

لم ترد شركة McDonald’s Corp. على طلب للتعليق على اختبار McCafé ، لذلك لا يمكنني تحديد عدد الأسواق أو ما هي نقاط السعر التي يتم عرض McCafé عليها حاليًا. إنه غير متوفر في جميع أسواق Wegmans ، وفقًا للمصادر ، ولكن لا شك في مشاركة سلاسل بقالة أخرى ومدن أخرى.

في عام 2010 ، قال الرئيس التنفيذي لشركة ماكدونالدز دون طومسون إن القهوة تمثل أكثر من 6% من مبيعاتها في الولايات المتحدة. قد تكون هذه الحصة قد زادت منذ ذلك الحين ، ولكن حتى 6٪ من المبيعات المحلية للسلسلة لعام 2013 ستكون كذلك 2.15 مليار دولار. القهوة منتج مهم لماكدونالدز.

في وقت سابق من هذا الشهر ، كشفت ستاربكس النقاب عن أربع شطائر إفطار جديدة مستوحاة من مخبز La Boulange الذي حصلت عليه. وستاربكس قوة واضحة للقهوة. لكنني أعتقد أن شركة ماكدونالدز المنافسة التي تراقبها بعناية أكبر هي Dunkin 'Donuts ، التي تتمتع أيضًا بمصداقية في القهوة والطعام مع المستهلكين. في ملف 10-k SEC ، تدعي Dunkin Brands أنه "وفقًا لـ Nielsen ، للأسبوع 52 المنتهي في 28 ديسمبر 2013 ، مبيعاتنا من 12 أونصة. المزيج الأصلي [القهوة] ، كما تم التعبير عنه في إجمالي الوحدات المكافئة والمبيعات بالدولار ، كان ضعف مثيله في أقرب منافس تالي "في البيع بالتجزئة.


إذن ، ما هو أسكوربات الكالسيوم وهل هو آمن؟

في حين أن نتائج هذه التجربة الصغيرة والمحددة قد تكون رهيبة جدًا ، فلا يجب أن تخاف من Calcium Ascorbate. يعتبر أسكوربات الكالسيوم آمنًا تمامًا للأكل وقد تم اختراعه بقصد الحفاظ على الفاكهة الطازجة المقطعة. مع هذا الإكسير ، يمكن أن تدوم الفاكهة لمدة تصل إلى 21 يومًا ، والتي قد تبدو غريبة في البداية. ولكن من ناحية أخرى ، فإنها تقدم الكثير من الفوائد ، مثل حفظ الفاكهة الطازجة من الهدر وتوفير خيار صحي لوجبات الغداء المدرسية للأطفال (ووجبات هابي ميل في ماكدز).

إلى جانب الحفاظ على الفاكهة طازجة ، يمكن العثور عليها بشكل شائع كمكمل غذائي عن طريق الفم لأولئك الذين يعانون من حالة طبية ناجمة عن انخفاض مستويات فيتامين سي.

توافق إدارة الغذاء والدواء على أسكوربات الكالسيوم كمادة مضافة في الأطعمة. وحتى الآن ، لم يتم إجراء أي بحث يثبت أن أسكوربات الكالسيوم ضار بالصحة. لكن بالنسبة لي ، شخصيًا ، أشعر بالذعر قليلاً وسألتزم بالمنتجات العضوية والطازجة من الآن فصاعدًا.


شاهد الفيديو: طريقة عمل برغر بيج ماك - الشيف نجود سعد الدين